Monday, September 3, 2007

الوداع

حبيبي لقد حانت لحظة الوداع
اغرق في ذكريات لقائنا الاول
منذ اربعة اعوام حين التقينا
استقريت في مكاني احدق بك لا يسعني الا النظر اليك
ساكنه لا تتحرك الا عيناي تتبعك حتى تحفظ ادق تفاصليك
شاركتني كل شيئ
لم نفترق الا لايام يملئني فيها الشوق فاعود اليك
انت يا رفيق دربي كم اعشقك
ساذكرك دائما عندما تمطر, كم كنا نحب المطر
كيف كان يجمعنا و يعزلنا عن العالم
يا من كنت اركض اليه, حتى اختبئ في حضنه الدافئ
لقد كنت لي ملجئا و مهربا
لقد كنت الاول و ذالك لن بغيره شيئ ابدا
ستظل دائما بقلبي ترسم ذكرياتك الابتسامة على شفتي
و ان افترقنا الان فقد كنا معا يوما
فيك قوتي فكم يكيت على ذراعيك حتى جف دمعي
فيك راحتي فكم حملتك من اعبائي و اسراري
كم قسوت عليك و حملتك اكثر مما تتحمل و مع ذلك لم تخذلني يوما
فالعذر كل ما اطلب منك الان
القدر الذي جمعنا جاء الان حتى يفرق بيننا
لن تكون بعيدا فعنوانك هنا في صدري
ساشتاق اليك في كل صباح, دوما
و ان التقينا يوما ساغمرك بابتسامتي
و ان افترقنا الان فقد كنا معا, كنت لي و كنت لك لن يستطيع الفراق ان يغير ذلك
اليوم كل منا يسير في طريقه من غير الاخر
*
ازف الرحيل و حان ان نتفرقا
فالى اللقا يا صاحبي الى اللقا
ان تبكيا فلقد بكيت من الاسى
حتى لكدت بادمعي ان اغرقا
و تسعرت عند الوداع اضلعي
نارخشيت بحرها ان احرقا
مازلت اخشى البين قبل وقوعه
حتى غدوت و ليس لي ان افرقا
يوم النوى, لله ما اقسى النوى
لولا النوى ما ابغضت نفسي البقا
رحنا حيارى صامتين كانما
للهول نحذر عنده ان ننطقا
اكبادنا خفاقه و عيوننا
لا تستطيع من البكا ان ترمقا
نتجاذب النظرات وهي ضعيفة
و نغالب الانفاس كيلا تزهقا
لو لم نعلل باللقاء نفوسنا
كادت مع العبرات ان تتدفقا
يا صاحبي تصبرا فلربما
عدنا و عاد الشمل ابهى رونقا
ان كانت الايام لم ترفق بنا
فمن النهى بنفوسنا ان نرفقا
ان الذي قدر القطيعة و النوى
!!..في وسعه ان يجمعع المتفرقا

حبيبي اتمنى لك كل الخير
الى" بعيري" سيارتي

...سافتقدك
مها

للبيع جيب ذهبي بحاله ممتازه مديل 2003 ماشي 100,000 P.S.
من ديوان ابي ماضي – وداع و شكوى*

3 comments:

Bloggylife said...

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

الى" بعيري" سيارتي

Again me the "habla" laughing alone in my office at the end of the day. Wallah 3ad i needed this laugh, thnx sweetie.

I guess we all have a special bond with our cars. Me love my greenie.

عاجـل said...

راحت ومعاها ذكريات
طلعاتي
وتطليعاتي

Oryx said...

Mirandarousa, :D I Hope you laugh always and if I am one of the causes that makes my day :*
Yes we have that special bond and we depend on it, but enshallah my new baby is coming today :’)

3ajel, My memories enshallah ma ra7 etro7 its all what I have...